*منتدي لـــــــؤلــــؤة ســـــوريا*

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت غيرمسجل في منتدى ارجو التسجيل في منتدى وارجو انا ينال اعجابكم يا اخي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك في منتدنا وشكرا لك عزيزي زائر



    بيب : الفوز سيمنحنا القوة

    شاطر
    avatar
    Messi
    مشرف عام
    مشرف عام

    ما اسم دولتك التي عائش فيها : سوريا
    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 22

    بيب : الفوز سيمنحنا القوة

    مُساهمة من طرف Messi في الأحد أكتوبر 17, 2010 12:53 am

    بيب: الفوز سيمنحنا الكثير google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);



    الرسمي ـ جوزيب غوارديولا عبر عن تقديره لفريقه على المستوى الذي ظهر به أمام فالنسيا، ويعتقد أن لاعبيه اتخذوا خطوة إلى الأمام، ويعتقد المدرب ان الفوز من هذا النوع يعطي الفريق ثقة كبيرة.

    لم يكن الفوز سهلا، ولكن في نهاية المطاف النادي تمكن من التعامل مع النصف الثاني من اللقاء بشكل ممتاز، وفي هذا الصدد أظهر بيب أنه فخور بأن فريقه قد نافس بشكل جيد جدا، وسعيد أن اللاعبين اتخذوا خطوة إلى الأمام.، وأوضح: " الفوز هذه الظروف يعطي الفريق شحنة معنوية ".

    الفوز على فريق كبير

    مدرب برشلونة يعتقد أن مباراة السبت كانت مثل العام الماضي، وغوارديولا يعترف بأن في الدقائق ال 45 الأولى، فالنسيا لعب بشكل رائع ولكن الفريق عاد، وقال بيب: " الجماهير واللاعبين لديهم دورا فريدا في هذا الفوز، والمباراة كانت مهمة ضد فريق كبير ".

    اللاعبون بقيمة امبراطورية

    وقد أثنى غوارديولا على لاعبيه بعد المباراة وقال: " من الصعب ان تفوز بهذه المباراة، لا يحدث أي شيء عن طريق الصدفة وفالنسيا فريق كبير، ونحن لدينا بعض الأخطاء غريبة، ومن الصعب الحصول على 99 نقطة كما فعلنا في العام الماضي "، وأضاف مدرب برشلونة: " اللاعبين بقيمة امبراطورية ".

    درس مهم

    مدرب برشلونة يعتقد ان المباراة ضد فالنسيا كانت درسا جيدا للجميع، وشدد على أن عالم كرة القدم هو العقلية التي تأثر كثيرا حيث قال: " في الجزء الأول قد حاولنا لكننا لم يستطع العودة، وفي كرة القدم هناك العديد من الأمور الهمة، ولا احد يستطيع الشك في هؤلاء اللاعبين، واليوم تلقينا درسا مهماً ".

    الثناء على انيستا وتشافي

    حول الهدف الأول لأندريس إنييستا أكد غوارديولا: " التنوع لا يمكننا تصوره " ، وأشار إلى أن القوة تأتي من هذا الثنائي، وأشار أيضا إلى تشافي هرنانديز قائلاً: " لقد بذل جهدا هائلا لان نتوصل إلى هذه اللحظة، لدينا لاعب خرافي ".

    الرسمي



    ميسي قاهر الجميع إذا كان هتلر عاشق الحروب وكان أوباما صاحب والوعود فأنا أحبك حبا بلا حدود
    avatar
    Ebaa swedan
    مالك و مؤسس منتدى لؤلؤة سوريا
    مالك و مؤسس منتدى لؤلؤة سوريا

    عدد المساهمات : 572
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    رد: بيب : الفوز سيمنحنا القوة

    مُساهمة من طرف Ebaa swedan في الأحد أكتوبر 17, 2010 9:22 am

    ميرسي








      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 23, 2018 5:13 am