*منتدي لـــــــؤلــــؤة ســـــوريا*

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت غيرمسجل في منتدى ارجو التسجيل في منتدى وارجو انا ينال اعجابكم يا اخي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك في منتدنا وشكرا لك عزيزي زائر



    ملاحظات عن مبارات اليوم

    شاطر
    avatar
    Messi
    مشرف عام
    مشرف عام

    ما اسم دولتك التي عائش فيها : سوريا
    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 23

    ملاحظات عن مبارات اليوم

    مُساهمة من طرف Messi في الأحد أكتوبر 17, 2010 12:51 am

    ملاحظات عن اللقاء من صحيفة سبورت google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    سبورت - وضعت صحيفة سبورت الأسبانية عن أهم النقاط التي حدثت في مباراة اليوم التي جمعت بين الفريق الكتالوني وفالنسيا على ملعب النو كامب .

    1 - مرور ست سنوات على النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" للعب في مباراة رسمية له مع الفريق الأول للبارسا وكان ميسي في ذلك الوقت بدأ وهو في سن 17 عامآ و 14 يومآ .

    2 - أستدعى المدرب "بيب غوارديولا" لهذه المباراة 19 لاعبآ وكان معظم اللاعبين من الفريق الأول بالإضافة إلى "تياغو الكانتارا" من الفريق الثاني وأسبعد المدرب أيضآ "جيفرين" و "ميليتو" كأجراء أحترازي لعدم وجود الراحة الجسدية لهما .

    3 - مباراة برشلونة وفالنسيا دائمآ ماتكون من المباريات الكبيرة وخصوصآ أن فالنسيا يعاني كثيرآ على هذا الملعب لذلك تواجد عدد كبير من المشجعين حيث وصل عددهم مايقارب 87975 ألف متفرج بالإضافة إلى كبار الشخصيات ، حيث حضر الرئيس السابق للهيئة العامة "باسكوال ماراجال" و السباح "أريكا" .

    4 - دقيقة صمت في ذكرى وفاة ثلاثة أشخاص في الأيام الأخيرة وهم الأمين العام السابق للأتحاد الأسباني لكرة القدم "دومينغيز" و "أغوستين" اللاعب السابق لأتليتيكو مدريد و"بيبين" حارس مرمى سابق للاس بالماس وريال بيتيس .

    5 - في تشيرين الأول من العام الماضي أنضم المدرب "بيب غوارديولا" إلى المنظمة الدولية لمكافحة مرض سرطان الثدي لذلك ظهر بيب غوارديولا ضد فالنسيا بلبسه شريط وردي يرمز إلى مكافحة هذا المرض .

    6 - ليس من السهل على أي فريق للوصول إلى ملعب النو كامب ليحصل على الكثير من الأستحواذ على الكرة وفي الموسم الماضي أستطاع فريق "خيتافي" أن يفعل ذلك وهو اليوم أستطاع فالنسيا أن يستحوذ على الكرة وخصوصآ في الشوط الأول .

    7 - أستطاع النجم "أندريس أنيستا" من تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر من الشوط الثاني وكان التفاني واضحة على اللاعب حيث وضع يده على بطنه في أشارة لحمل زوجته .

    8 - خسر برشلونة 0 - 2 ضد "هيركوليس" وفاز بصعوبه على "سبورتينغ خيخون" 1 - 0 وتعادل امام "مايوركا" 1 - 1 حيث سيكون هذا الفوز أمام فالنسيا هي عودة روح الفريق إلى الأنتصارات على أرضه هذا الموسم .


    سبورت



    ميسي قاهر الجميع إذا كان هتلر عاشق الحروب وكان أوباما صاحب والوعود فأنا أحبك حبا بلا حدود
    avatar
    Ebaa swedan
    مالك و مؤسس منتدى لؤلؤة سوريا
    مالك و مؤسس منتدى لؤلؤة سوريا

    عدد المساهمات : 572
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    رد: ملاحظات عن مبارات اليوم

    مُساهمة من طرف Ebaa swedan في الأحد أكتوبر 17, 2010 9:29 am

    مشكووور








      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 19, 2018 6:55 pm