*منتدي لـــــــؤلــــؤة ســـــوريا*

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت غيرمسجل في منتدى ارجو التسجيل في منتدى وارجو انا ينال اعجابكم يا اخي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك في منتدنا وشكرا لك عزيزي زائر



    إن اللبيب بالإشارة يفهم

    شاطر
    avatar
    Messi
    مشرف عام
    مشرف عام

    ما اسم دولتك التي عائش فيها : سوريا
    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 23

    إن اللبيب بالإشارة يفهم

    مُساهمة من طرف Messi في السبت أكتوبر 16, 2010 3:37 pm

    إن الـلـبـيـب بـ الإشـارةِ يـفهـمُ ! ♥√•°¨ google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);
    ~ الـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الـلـه وبـركـاتـه ~

    في هذا الموضوع سأتناول الحديث عمّا جرى من أحداث مُخزية للفريق الكتالوني في مباراة الأمس أمام مايوركا وأين في الكامب نو .. بـ الإضافة إلى الأعمال الفورية التي يجب أن يقوم بها الفريق حتى لا نضيع مجهودات لاعبينا من غير فائدة تُذكر في نهاية الموسم ..



    هل كانت المباراة في هذا المسرح يا عالم أو أنني بدأت أهاذي !! .. أصدقوني القول أحبتي .. هل كنت أتابع ذات المباراة التي نقلتها الجزيرة الرياضية على قناتها المُشفرة +2 وتابعها الكل أو ربما كان ذلك مجرد حلم وكوابيس ليس إلا !! .. من المُفترض والمنطقي أن تُحاول جاهداً كسب النقاط التي تجري في أرضية ملعبك لا أن تضيعها بـ غباءك ورعونتك !! .. هذا المسرح الذي كان ولا يزال مقبرة ومصدر هلع للصغير قبل الكبير باتت الفرق تتجرأ وتكسب الثلاث نقاط والنقطة الواحدة كذلك !! .. بعد أن تخطينا لعنة الكالديرون بكل أريحية وبكل إقتدار ومن ثم الملعب الصعب الآخر السان ماميس في إقليم الباسك نسقط وبكل رعونة في معقلنا الكامب نو .. لحد اللحظة البارسا سجلت هدفان إثنان في الليغا في معقلها وإستقبلت ثلاثة .. خسارة ومن ثم تعادل .. " هـزُلـت وربُ الـكـعـبـة " ..



    قد يحملك البعض التفريط في نقاط المباراة الإثنتان المُهدرتان ولكن لا أرى أنك تتحمل الخطأ في هذا الأمر بتاتاً .. الفريق صنع عديد عديد الفرص السانحة للتسجيل وفيما لو إستغل هجومنا الباهت القليل منها فقط لـ خرجنا بـ 3-0 من الشوط الأول على أقل تقدير .. ولكن مسلسل إهدار والتلاعب في أعصاب المُشجعين باتت سمة لدى اللاعبين هذا الموسم ولا أعلم متى سينتهي .. في مباراة باناثينايكوس .. صحيح أننا ربحنا بـ 5-1 ولكن لا نسى أننا أهدرنا ما يُعادلها أو ربما تزيد .. ولكن بطبيعة الحال إذا ما تم تحقيق المطلوب في المباراة فإن السلبيات تتلاشى وتُمحى ولا تأخذ بعين الإعتبار لدى البعض منا وللأسف الشديد .. سبق وأن نوهت على هذه النقطة بعد مباراة البانا مباشرةً .. ولم أرى تحسن في لاعبينا في مباراة الأتلتيكو وفي مباراة أتلتيك بيلباو والآن أمام مايوركا كذلك .. إذا ما وصل الفريق إلى مرمى الفريق الخصم بكل سهولة فـ هنا نستطيع القول أن المدرب إستطاع إيصال أفكاره إلى لاعبيه .. بيد أنه إذا أضاع لاعبونا الكرات فهل أنتظر من بيب أن يدخل إلى أرض الملعب حتى يُسجل ويُريح قلوبنا ..

    صدقوني لو كانت هنالك دكة بدلاء لدينا بـ الكفاءة والقوة اللازمة لما إستمرت رعونة المُهاجمين في تلك المباريات البتة .. علينا إستقطاب والإستنقاذ بـ الدكة الناجحة والناجعة في الفترة الشتوية المُقبلة حتى يتحسس اللاعب أن ثمة هنالك لاعب آخر قد يحل محله لو لم يقدم المرجو والمنتظر منه .. نرى أن هنالك صراع مُشتد بين الثلاثي أبيدال ـ ماكسويل ـ أدريانو .. لماذا لا نُطبق هذا المبدأ في خط المقدمة والمؤخرة كذلك .. البارسا بحاجة ماسة إلى لاعب قلب هجوم , لاعب قلب دفاعي ولاعب وسط .. إذا لم نلجأ لـ التعزيزات فلا أعتقد أن الفريق سيكون له شأن كبير هذا الموسم .. " إن الـلـبـيـب بـ الإشـارةِ يـفـهـمُ " ..



    مكانتك وقيمتك الجمالية والفنية التي تقدمها للفريق لا حاجة لي ولأمثالي إحصاءها وتعدادها ولكن بوجهة نظري الشخصية أن الفريق كان بحالة جيدة وجيدة جداً أيضاً في الشوط الأول .. الخطأ الجسيم الذي إقترفه لاعبونا هو عدم إستغلال السيطرة الجلية والواضحة التي وصلت إلى 80% إلى أهداف مُحققة .. بطبيعة الحال الذي لا يُسجل يستقبل أهداف وهذا ما هو معروف في عالم الساحرة المستديرة .. الأمر حصل وأفسد أفراح الجماهير التي إستمتعت بأداء كان أقرب للخيال سُرعان ما تحول إلى كابوس مُزعج .. الأمر الذي أريد أن أثيره هنا .. هل أن غياب تشافي عن أرضية الملعب عذر يلجأ إليه صاحبه وقت خسارة الفريق أو تعادله !! .. نعم لم أرى أن هنالك لاعب مُحرك للعجلة الكتالونية بـ الأمس .. فـ عذراً ليس أنت يا إنيستا أو أنت يا تياغو بـ إستطاعتكم تحمل هذه المهمة ولو إجتمعتم .. غياب المايسترو سيحدث سواء لـ الراحة أو ربما الإصابة كما هو حاصل لديه الآن .. فـ قضية أن نتعذر بـ الخسارة أو التعادل بـ غياب الهيرنانديز أراه " عـذر أقـبـح مـن ذنـب " ..



    صدقني كنت بديل جيد في الموسم الماضي .. لا أدري سبب الثقة الزائدة والعمياء التي وضعها بك بيب غوارديولا .. هل هي إكراماً للجولات المعدودة الرائعة التي قدمتها للموسم الماضي حينما جعلت من إبرا حبيساً للدكة !! .. أم هل هي تحفيزاً لك من أجل المضي قدماً في المواسم المُقبلة فـ حسب !! .. للأسف أراها نقمة جعلت من اللاعب تحت الضغط الشديد .. أن تحمل الرقم 9 وأنت ما زلت شاباً يافعاً فـ عليك أن تتخيل مقدار التحديات التي يمر بها هذا الكركيتش .. الرقم كان أكبر من يحمله أمثالك .. فـ " يـا لـيـت كـل الـمـطـالـب بـ الـتـمـنـي " ..



    مهلاً مهلاً يوسف .. رائحة كراهيتك وإنتمائك للفريق المدريدي ملئت أرجاء المعمورة .. أين الحيادية في تعليقك .. في كل مباراة يزداد حقدي وكراهيتي لك .. أصبحت تثير إشمئزاز المُشاهد والمُتتبع بـ كلماتك وتعابيرك ومفرداتك المُستفزة .. في كل دقيقة تبحث عن طريقة لفعل ذلك .. في بداية الشوط الأول مرت الربع ساعة الأولى ولم تفوت فرصة التلاعب بـ الأعصاب .. وكأن المباراة إنتهت بالنسبة لك .. بعد هدف التعديل ذكرتنا بـ خسارة هيركوليس .. في هجمة مرتدة خطيرة وخطيرة جداً على دفاعنا أبعدها إيريك أبيدال أحسست المشاهد أنك كنت تريد أن تُساعد مايوركا في إدخال الكرة مرمى فيكتور .. صدقني لو كنت في قطر لما تركتك تدغدغ مشاعر المشجع الكتالوني بهذه القذارة ..

    ~ ~ ~

    1ـ سيطرتك على الكرة لا تعني شيئاً بقدر نجاعتك الهجومية .

    2 ـ من خلال فرص قليلة نستقبل أهداف , هل هجوم ودفاع الخصوم أقوى منا ! .

    3ـ ماسكيرانو مصدر تشاؤم لدى البعض بعد مايوركا ! .

    4 ـ أن نسجل هدف يتيم ونربح خير لي من الإبداع المُزيف .

    5 ـ عليك أن تتحلى بـ الأنانية في بعض الأحيان .

    6 ـ تشافي خذ قسطاً من الراحة ودع التعزيزات هدف النادي .

    7 ـ ألفيس أتقن الكرات العرضية ولو لمرة وحيدة من فضلك .



    ميسي قاهر الجميع إذا كان هتلر عاشق الحروب وكان أوباما صاحب والوعود فأنا أحبك حبا بلا حدود
    avatar
    Ebaa swedan
    مالك و مؤسس منتدى لؤلؤة سوريا
    مالك و مؤسس منتدى لؤلؤة سوريا

    عدد المساهمات : 572
    تاريخ التسجيل : 03/09/2010

    رد: إن اللبيب بالإشارة يفهم

    مُساهمة من طرف Ebaa swedan في الأحد أكتوبر 17, 2010 9:50 am

    ميرسي








      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 11:18 pm