*منتدي لـــــــؤلــــؤة ســـــوريا*

اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم انت غيرمسجل في منتدى ارجو التسجيل في منتدى وارجو انا ينال اعجابكم يا اخي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك في منتدنا وشكرا لك عزيزي زائر



    برشلونة -ب- تتعادل خارج ميدانها

    شاطر
    avatar
    Messi
    مشرف عام
    مشرف عام

    ما اسم دولتك التي عائش فيها : سوريا
    عدد المساهمات : 281
    تاريخ التسجيل : 05/10/2010
    العمر : 23

    برشلونة -ب- تتعادل خارج ميدانها

    مُساهمة من طرف Messi في السبت أكتوبر 16, 2010 3:32 pm

    أفضل وأسوء ما في مباراة برشلونة وفالنسيا google_protectAndRun("ads_core.google_render_ad", google_handleError, google_render_ad);


    سبورت - وضعت صحيفة سبورت الأسبانية حول أفضل وأسوء مافي مباراة اليوم التي جمعت الفريق الكتالوني ضد فالنسيا ضمن الأسبوع الـ 7 من الليغا الأسبانية .

    ::الأفضل هو : الصبر والمثابره وعودة الفريق::

    أستطاع للاعبين البارسا من العودة بطريقة جيدة جدآ عكس الفرق الأخرى بــ صبر ومثابرة اللاعبين أستطاعوا أن يعودة بروح جماعية للتفوق على فريق صلب كــ فالنسيا ، العامل الأساسي في تفوق البارسا هو السرعة والمثابرة للوصول إلى مرمى فالنسيا هذا ما أعطى الفريق الكثير من الثقة في الفوز في مباراة اليوم .

    ::الأسوء هو : النجم الأسباني ديفيد فيا::

    على الرغم من انه قدم أداء جيد في هذه المباراة الأ أنه فشل في تحقيق هدفين محققه فيا أضاع فرصة ثمينه أمام الحارس سيزار الا انه لم يستطيع أستغلالها بشكل جيد بغض النظر عن الكرة الأولى التي جاءت برأسيه من فيا لكن سيزار تصدى لها بكل براعه لذلك أستحق فيها أن يكون الأسوء في هذه المباراة بسبب عدم تسجيله في مرمى فريقه السابق .


    سبورت



    ميسي قاهر الجميع إذا كان هتلر عاشق الحروب وكان أوباما صاحب والوعود فأنا أحبك حبا بلا حدود

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 11:00 pm